(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    شعر العملاء بخيبة أمل شديدة حيال نظام التحذير في حالات الطوارئ بسيارات أودي وفولكس فاجن الخاصة بهم، وقد شاركهم ذلك الشعور مجموعة عملاء سكودا وقد تلقت الشركات اتهام ببيع سيارات ذات نظام تحذير في حالات الطوارئ معيبة، وفي بعض الحالات، تعطل النظام حتى قبل مغادرة المالك الجديد للوكالة.

    لقد تم إصدار قانون يُطبق على كافة دول الاتحاد الأوروبي أنه بدايًة من 2018 وفيما بعد، يتعين أن يكون في جميع السيارات نظام اتصال في حالات الطوارئ يُشغل تلقائيًا خدمات التحذير في حالات الطوارئ ويدع الجهات المعنية تعلم مكان السيارة في حالة التعرض لحالة طارئة.

    هذا تحديث مفيد ومتقدم للغاية يعمل باستخدام نظام الملاحة في السيارة وأجهزة استشعار الوسادة الهوائية، ويحتوي على بطاقة شريحة للهاتف المحمول مدمجة في نظام الطوارئ.

     

    ما هو نظام التحذير في حالات الطوارئ للأعطال؟ 

    في عام 2017، عندما قدمت مجموعة فولكس فاجن أنظمة التحذير في حالات الطوارئ في سياراتها، لوحظ على الفور تقريبًا، أن مشترو أودي وفولكس فاجن كانوا قلقين حيال المشكلات التي تواجههم بسبب النظام.

    وعلى الرغم من أنه تم النظر في المشكلة من قبل الشركات المصنعة منذ ثلاث سنوات، لازالت المشكلة تُعد كبيرة بالنسبة لمعظم ملاك السيارات الجديدة.

    ما هو سبب انزعاج ملاك فولكس فاجن وأودي؟

    أصيب ملاك أودي وفولكس فاجن بخيبة الأمل لبعض الوقت بسبب أعطال نظام التحذير في حالات الطوارئ في سياراتهم الجديدة، واشتكى العملاء من الاضطرار إلى القيام بزيارات غير مجدية إلى الوكلاء مما أدى لاستنفاد الوقت والوقود بالنسبة لهم دول الوصول إلى حل نهائي.
    إذًا ما هي المشكلات التي تواجه الملاك بالتحديد؟ في أغلب الحالات الأخيرة، كانت الشكاوى حيال أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية غير المجدية في سياراتهم إلى جانب أنظمة الهاتف داخل السيارة التي لا تعمل بشكل صحيح، وواجه العديد من مالكي السيارات مشكلة سياراتهم المعيبة التي تم تصنيعها في مجموعة كبيرة من عام 2020.

    في مايو العام الماضي، تعرضت فولكس فاجن لخسائر كبيرة بسبب موديل نظام التحذير في حالات الطواري المعيب، ولقد أُجبروا مؤقتًا على إيقاف عمليات التسليم لأحدث موديل غولف لديهم، وكان عليهم استدعاء وإصلاح أكثر من 20000 سيارة بعد أن اكتشفوا أن تحذير الطوارئ لا يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها.

    لقد اشتكي العملاء من ذلك حتى بعد الفحص الروتيني، ولم يكن هناك استجابات لزر التحذير في حالات الطوارئ. لم يستطع الأفراد اصطحاب سياراتهم لأي مكان حيث تبدأ إضاءة التحذير في الوميض مما يدل على تعطل نظام التحذير في حالات الطواري. يصبح نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية في السيارة مزعجًا ولا يمكن سماع الشخص الموجود على الجانب الآخر باستخدام الهاتف في الوضع الحر.

    واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه العملاء هو تعطل نظام تشخيص المشكلات، فلقد تعطل زر نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارات لأيام بعد شراء السيارة ويشكل العملاء أن حتى الشركة والوكلاء ليس لديهم فكرة عن كيفية إصلاح المشكلة.

    ما هي فائدة نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة؟

    يتم تعزيز سلامة السيارات بموجب التشريعات الأوروبية التي تعتبر جميعها واحدة من أكثر التقنيات تقدمًا. إن نظام الاتصال في حالات الطوارئ مصمم للاتصال بخدمات الطوارئ ليجعل السائقين على علم بالحوادث الشديدة، وتشمل الفوائد المزعومة لنظام الاتصال في حالات الطوارئ تقليل التأخير الزمني في حالات الطوارئ كأوقات استجابة لحادث ما، وبالتالي زيادة فرص البقاء على قيد الحياة للفرد الذي تعرض لحادث وتعرض لإصابة خطيرة.

    وصلت الأبحاث التي أجريت أثناء تقييم نظام البريد الإلكتروني لإحصاءات أن معدلات الحوادث وفرص البقاء على قيد الحياة ستزداد بنسبة 40٪ تقريبًا في المناطق الحضرية و50٪ في المناطق الريفية.

    يتمثل أحد عيوب نظام الاتصال في حالات الطوارئ في اعتماده على تقنية تحديد المواقع العالمية لنظام تحديد المواقع العالمي، وهناك عدة شواغل تتعلق بذلك، حيث لا يوجد ضمان بعدم إمكانية “الهندسة العكسية” للتكنولوجيا العثور على سيارة حتى لو لم يكن هناك حادث.

    بأي حال من الأحوال، مع زيادة اتصال السيارة بالسيارات ذات التقدم التكنولوجي، يُعد نظام الاتصال نعمة. يمكن أن يساعد النظام على تحسين فرص خدمات الطوارئ والوصول للركاب المطلوب الوصول لهم في حالة حدوث أي حادث لك أو الركاب أو حتى سيارتك.

    ما الذي يعنيه نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة؟

    يُشير نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة للخدمات الطارئة التي تُقدم للسيارة في حالة تعرضها لحادث. يضغط الكثير من الأفراد على زر حالات الطوارئ بدون استخدام فعلي، وذلك من دافع الفضول وليس فهم التحذير الذي يأتي به، ويقوم بإجراء مكالمة طوارئ لخدمات الإطفاء، مما يجعلها مشكلة كبيرة.

    نتيجة لذلك، تتلقى خدمات الإطفاء العديد من المكالمات الطارئة الزائفة مما يضيع الكثير من الموارد في اتخاذ إجراءات طارئة غير ضرورية.

    يتعين على الأفراد التوقف عن استخدام زر حالات الطوارئ بشكل غير ضروري وفهم العوامل التي تؤدي لضرورة استخدامه.

    المغزى من المقال

    في الختام، يمكن القول أن مجموعة فولكس فاجن كان لديها الكثير من السيارات في الماضي، وتركيزها الأساسي هو الأداء مثل الطرازات الألمانية. كان الابتكار الذي جعلهم يسلطون الضوء هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج القابض، وما يفعله هذا النظام هو القضاء على الوقت المستغرق لتغيير التروس وبالتالي تحسين الأداء، ولكن في الآونة الأخيرة، واجه العملاء الكثير من المشكلات بسبب أنظمة التحذير في حالات الطوارئ المعيبة.

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Saturday - Thursday 8 AM - 7 PM

Book an Appointment


    In case you cannot submit this form, please email us at services@dascenter.ae

    Customers have been frustrated over the fault in the SOS warning systems of their Audis and Volkswagens. These two groups along with Skoda have received the accusation of deliberately selling cars with defective SOS Warning systems. In some cases, the system failed even before the new owner left the dealership.

    A rule was made all across the EU countries that from 2018 onwards, all new cars are bound to have an eCall system that automatically activates the emergency alert services and lets them know the vehicle’s location in case of an emergency situation.

    This is a very useful and advanced update that works using the car’s navigation system and airbag sensors, and it has a mobile phone sim card incorporated in the system for emergencies.

     

    What is the SOS Warning system over faults? 

    In 2017, when the VAG group first introduced SOS Systems in its car, it was noticed that almost immediately, the buyers of Audi and VW were concerned about problems they were facing due to the system.

    Even though the matter has been looked upon by the manufacturers three years ago, the issue is still a big problem for most new car owners.

    What is the reason why VW, Audi owners are annoyed?

    Audi and Volkswagen owners have been frustrated for some time with the SOS warning system errors in their new cars. Customers have complained about having to make useless trips back to the dealers investing both time and fuel to get no ultimate result.
    So what exactly are the problems that the owners are facing? In most recent cases, the complaints have been about useless satellite navigation systems in their cars along with in-car phone systems. Several car owners have faced the problem with their affected cars that have been made in a significant batch of 2020.

    In May last year, VW almost fell due to the malfunctioning of the SOS model. They were forced to temporarily halt deliveries to their latest golf. They had to recall and repair more than 20000 cars after discovering that the emergency alert was not working the way it should.

    Customers have complained that even after routine inspection, there have been no responses to the SOS button. People have not been able to take their cars anywhere as the warning light would flash up suggesting that the SOS system has failed. The car’s sat nav system becomes irritating and the person on the other side cannot be heard using the hands-free phone.

    One of the biggest problems that the customers are facing is the fault in diagnosing the problem. The SOS button in cars has been malfunctioning days after the purchase of the car and customers suspect that even the company and the dealers have no idea about how to fix the issue.

    What is the use of an SOS warning system on a vehicle?

    Vehicle safety is being promoted by European Legislation in which all is one of the more advanced techniques. ECall means Emergency Call, and the system is designed to contact the emergency services to make the drivers aware of a severe accident. The claimed benefits of eCall include reduced time lag in emergencies as response times to an incident, therefore, increasing the survival chances of an individual who has incurred an accident and is seriously hurt.

    Research conducted during the evaluation of the email system comes to the statistics that accident rates and chances of survival will be increased almost by 40% in Urban Areas and 50% in rural areas.

    One flaw of the eCall system is its dependence on GPS global positioning technology. There are several privacy concerns with this, as there is no guarantee that the technology can’t be “reverse engineered” to find a vehicle even if there hasn’t been an accident.

    Either way, with more vehicle connectivity coming to the cars with the advancement of technology, the calling system is a boon. It can help to improve the chances of the emergency services and reach the required passengers in case of any mishap for you, your passengers, or even your car.

    What does SOS mean on a Vehicle?

    SOS refers to emergency services provided to the car in case of accidents. A lot of people press the SOS button without any actual use, only out of curiosity not understanding the warning it comes with. It places an emergency call to the fire services, making it a big trouble.

    As a result, the fire service receives many false alarms and wastes a lot of resources on unnecessary emergency actions.

    People should refrain from using the SOS button unnecessarily and understand the gravity of its use.

    Conclusion

    In conclusion, the VW group has had a lot of vehicles in the past. Their main focus is on performance like all German brands. The innovation that made them come to the limelight was the Dual Clutch Automatic transmission. What this system does is eliminates the time taken to change gears and hence enhances performance. But in recent times, a lot of problems have been faced by the customers due to their defective SOS warning systems.

    what we do

    We'll make your car feel brand new,
    visit our workshop today.

    Subscribe To Our
    Latest Newsletter


      Get free

      Appointment

      Open (Saturday - Thursday)

      8 am - 7 pm