(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    تُعد سيارة لاند روفر الخاصة بك سيارة خارقة فائقة السرعة مصممة خصيصًا للأداء العالي والقيادة على الطرق الوعرة، وذلك بفضل التصميمات الهندسية للمخارج الحادة والمزلجة والأنيقة، وتعد لاند روفر بالتأكيد واحدة من أكثر السيارات المذهلة والأقوى في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يشير هذا إلى أن سيارتك محصنة ضد جميع أنواع الأضرار الميكانيكية والكهربائية، وفي الواقع، من المهم جدًا أن تأخذ سيارتك إلى مركز صيانة محلي مختص بسيارات لاند روفر في كل فترة للمتابعة بشكل منتظم وبخدمات بسيطة للحفاظ على سيارتك والتأكد من أنه لا توجد أعطال بسيطة أو كبيرة مع سيارتك قد تحتاج إلى إصلاح.

    فيما يلي 3 مزايا لأخذ سيارتك لإجراء أعمال الصيانة البسيطة العادية:

    1. توفير تكاليف الإصلاح الباهظة

    سيساعد اصطحاب سيارتك إلى ورشة إصلاح السيارات المحلية الخاصة بك بشكل دوري منتظم لإجراء صيانة بسيطة في العثور على المشكلات البسيطة مع سيارة لاند روفر الخاصة بك والتي قد تصبح مصدر قلق كبير في المستقبل وتكلفك الكثير من المال، وقد يساعدك حل هذه المشكلات بسرعة في الوقت المحدد قبل أن تتفاقم على توفير الكثير من الأموال التي تنفقها على إصلاح سيارة لاند روفر في دبي.

    2. يزيد من عمر سيارتك

    يجب أن تكون سيارة لاند روفر الخاصة بك في حالة ممتازة لمواصلة العمل بكفاءة والاستمتاع بها لفترة طويلة، فإنك قد تكون استثمرت الكثير من المال على سيارة أحلامك ولهذا السبب تحتاج إلى التأكد من بقائها في حالة مثالية وصيانتها في جميع الأوقات، وهذا لا يزيد من عمر سيارتك فحسب بل يبقيها تواصل العمل بكفاءة لفترة طويلة، وزيارة مركز الإصلاح الموثوق بها لتقديم الخدمات الصغيرة في الوقت المناسب وبجودة عالية يؤدي إلى الحفاظ على سيارتك لكي تبدو وكأنها جديدة تماما لسنوات طويلة.

    3. تحسين أداء السيارة

    يمكن أن يتسبب الاستخدام اليومي والتضاريس السيئة والأرض الوعرة والظروف الجوية في حدوث التآكل والتلف من الخارج والداخل للسيارة، وبالتالي تقليل أداء سيارتك، فمن خلال أخذ سيارتك بانتظام لإجراء الصيانة البسيطة، لا يمكنك فقط إدارة هذه الأضرار في الوقت المحدد ولكن أيضًا تحسين أداء سيارتك من خلال الإصلاحات في الوقت المناسب، وتعبئة السوائل وعمليات الاستبدال الطفيفة.

    من أجل الحصول على خدمات بسيطة وفعالة في الوقت المناسب من حيث التكلفة، وجودة الوكلاء، وإصلاح لاند روفر في دبي، أحضر سيارتك إلى المركز الألماني لخدمات السيارات اليوم والحصول على أسعار تنافسية.

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Saturday - Thursday 8 am - 7 pm

Book an Appointment


    In case you cannot submit this form, please email us at services@dascenter.ae

    Your Land Rover is the ultimate supercar designed exclusively for high performance and off road driving. With sharp, sleek exteriors and superior class engineering, Land Rovers are surely one of the most stunning and strongest vehicles around the world. However, this does not indicate that your vehicle is immune to all kinds of mechanical and electrical damages. In fact, it is very important to take your vehicle to your local Land Rover specialist every once in a while for a regular follow up and minor servicing to keep your car in order and make sure that there are no minor or major faults with your car that need repairing.

    Here are 3 advantages of taking your car for regular minor servicing:

    1. Saves Hefty Repair Costs

    Taking your car to your local auto repair shop for minor servicing regularly will help your mechanic find the minor problems with your Land Rover that might become a major concern in the future and cost you a lot of money. Quickly solving these issues on time before they worsen might help you save tons of money on your Land Rover repair in Dubai.

    2. Increases Your Car’s Longevity

    Your Land Rover needs to be in the perfect condition to keep working for a long time. You must have invested a lot of money on your dream car which is why you need to make sure that it stays in optimal condition and maintained at all times. This not only increases your car’s life but also keeps it up to date for a long time. Visit a trusted repair center for timely and high quality minor servicing to keep your car looking and feeling like brand new for years.

    3. Improves Car Performance

    The everyday usage and poor terrain and weather conditions can cause your car’s exterior and interiors to wear and tear and in turn decrease your car’s performance. By regularly taking your car for minor serving, you can not only manage these damages on time but also improve your car’s performance through timely repairs, fluid top ups and minor replacements.

    For timely, cost effective and dealership quality minor servicing and Land Rover Repair in Dubai, bring your car to Deutsches Auto Service Center today and get instant quotations.

    what we do

    We'll make your car feel brand new,
    visit our workshop today.

    Subscribe To Our
    Latest Newsletter


      Get free

      Appointment

      Open Saturday - Thursday

      8 am - 7 pm