(الاحد- السبت) ٨ صباحاً - 9 مساءاً

(الاحد- السبت)

٨ صباحاً - 9 مساءاً

إن كنت ترغب بتخصيص نظام عادم لسيارتك، فقد وصلت إلى الخبراء!

نقوم بتصميم وصناعة أنظمة العادم حسب طلب الزبون، وذلك لغالبية المركبات الموجودة في عالم صناعة السيارات، والتي تتراوح بين السيارات الكلاسيكية إلى السيارات المصنعة من أجل السباق. صناعاتنا تتم بشكل كامل حسب مطالب الزبون، وبإستخدام الحديد الذي يتمتع بأعلى مستوى من الجودة، ويمكن أن يتم تصميمها وفقا ً لإحتياجاتك. إن كنت تهدف إلى الحصول على مظهر معين للسيارة أو صوت محدد، سنعمل على تحقيق ذلك لك.

نقوم بتحليل وتفحص التصميم الحالي للعادم؛ لنتعرف إلى الأسباب التي دفعت المصنع له إلى تصميمه على هذا النحو، ومن ثم بالإعتماد على خبرتنا الكبيرة التي تزيد عن ٣٠ عام في مجال ضبط وتحسين الأداء للأنظمة، نعمل على إعادة تصميمه ليعمل بشكل أفضل وبكفاءة أكبر، وتوليد المزيد من القوة والعزم.

ضمان لمدى الحياة

الأولوية الأولى بالنسبة لنا هي استخدام الحديد الذي يتمتع بأعلى جودة – وهو تي ٣٠٤ الفولاذ المقاوم للصدأ وليس الحديد المستخدم بشكل شائع ٤٠٩ المعروف بالفولاذ الطري (فهو عرضة للتآكل). فلترقد مطمئنا ً، حيث أن أنظمة العادم التي ننتجها حسب الطلب سوف يدوم طوال مدة حياة السيارة.

خدماتنا لأنظمة العادم المعدة حسب الطلب

  •  أنبوب العادم السفلي حجم على حسب الطلب
  •  تغيير كاتم الصوت أو إزالته
  •  إزالة الكاتلايزر/ تركيب كاتلايزر من النوع الرياضي
  •  نظام العام الحفاز
  •  نظام الصمامات

يتم لحم الأجزاء التي يتم إجراء التغييرات عليها بوساطة غاز التنغستون؛ للحفاظ على جودة عالية في العمل.

في مركز صيانة السيارات الألمانية، نُقدم خدمات ضبط العادم حسب الطلب لكافة احتياجات العادم خاصتك، من الفتحات إلى الأنابيب السفلية وإزالة البكرات، ويتواجد المركز في الإمارات العربية المتحدة لخدمة قاعدة عملائنا في دبي وأبوظبي.

الأسئلة الشائعة:

ما الذي يفعله العادم المُعدل؟

يمكن ضبط العوادم لتلبية الاحتياجات المختلفة، سواء كان ذلك لزيادة الطاقة أو التدفق الحر أكثر من نظام العادم الأصلي، أو لمجرد المظهر الجمالي وضبط صوت العادم.

كيف يمكنني تحسين صوت العادم في سيارتي؟

تؤثر الطريقة التي يغير بها العادم مسار الغازات على التدفق، ويمكن أن تؤدي التصميمات المختلفة إلى نتائج صوتية مختلفة. عامل آخر هو نوع المعدن المستخدم الذي سيؤثر على رنين نظام العادم الذي يؤثر على نغمته. في مركز صيانة السيارات الألمانية، نستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة T304 والذي على عكس 409 الفولاذ الطري الشائع الذي يكون ليس عرضة للتآكل والأكسدة.

كم هي تكلفة ضبط العادم؟

يختلف ذلك بين مركبة وأخرى، والجزء من نظام العادم الذي تريد العمل عليه. اتصل بنا على 2832 323 4 971+ أو واتس آب 2832 323 52 971+ للحصول على عرض السعر المناسب لك.

خدمة مميزة جداً

Rated 5 out of 5
مايو 21, 2022

خدمة رائعة جداً

عبيد الشمري

دبي

Rated 5 out of 5
أبريل 19, 2022

جوده عاليه

ناصر

ما الذي نقوم بعمله

سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

حجز موعد

    مفتوح (الاحد- السبت)

    ٨ صباحاً - 9 مساءاً

Bespoke Exhaust Modification

Sending
User Review
5 (2 votes)

If you want to have a bespoke exhaust system for your car, you are in the right place!

What is an exhaust system?

Most vehicles use internal combustion engines regardless of the type of fuel it uses, an internal combustion engine produces carbon dioxide emissions and what we call exhaust gases due to the nature of burning fuel. Exhaust systems are designed to reroute those exhaust gases and channel them through a series of resonators, catalytic converts and mufflers to reduce emissions impact and noise, and in many cases restrict performance.

Bespoke Exhaust Modification Service

What Exhaust systems consist of?

Exhaust systems can vary in their components depending on the vehicle. However, they all somewhat have the following structure:

  • Exhaust Manifold : (responsible of removing the exhaust gases from the combustion chamber out of the engine
  • Downpipe : (As the name suggests, it’s a pipe that goes down and takes the exhaust gases from the manifold down to the catalytic converter)
  • Catalytic converter : (The catalytic converter is designed to reduce the carbon print as the exhaust gases pass inside it ang go through a chemical reaction with the internal components which neutralizes the toxic gases)
  • Resonator : (Reduces the drone noise that comes out of the exhaust)
  • Muffler: (As its name suggests, it muffles the noise even more to make the vehicle quieter)
  • Exhaust tip : (The final piece of the exhaust system, that gives it the shiny look)

At Deutsches Auto Service Center we offer bespoke exhaust modification services for all your exhaust needs from manifolds, to downpipes, to cat deletes, located in United Arab Emirates serving our customer base in Dubai and Abu Dhabi.

Bespoke Exhaust Modification Dubai

Common Questions:

  • What does a modified exhaust do?
    Exhausts can be modified for different needs, be it for power gains, freer flowing than the original exhaust system. Or purely for the aesthetic look and sound of the exhaust. Whatever it is, we can sort out the right exhaust for your vehicle at DAS Center.
  • How can I improve my exhaust sound?
    The way the exhaust reroutes the gases affects the flow, and different designs can lead to different sound outcomes. Another factor is the type of metal used which will affect the resonance of the exhaust system affecting the tone of it. At Deutsches Auto Service Center we use T304 Grade Stainless Steel which unlike the common 409 Mild Steel is not prone to corrosion and oxidization.
  • How much it costs to modify exhaust?
    This varies between one vehicle and another, and what part of the exhaust system you want to work with give us a call at +971 4 323 2832 or WhatsApp us at +971 52 323 2832 to get your quote.
GET IN TOUCH