(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    إن صيانة بي إم دبليو بانتظام ضرورية للحصول على أداء ممتاز

    من المؤكد أن هناك سببًا تُسمى لأجله سيارات بي إم دبليو بالسيارات الفائقة. بفضل الأداء المتفوق والهندسة المتقدمة والتصنيع عالي الدقة، اكتسبت سيارات بي إم دبليو بالتأكيد سمعة طيبة وأصبحت ضمن أفضل طرازات السيارات في العالم.

    جميعنا نعشق سيارة بي إم دبليو الفاخرة ذات الهيكل الخارجي العصري الجذاب وتجربة القيادة المثالية التي تقدمها لملاكها. ومع ذلك، فمن واجبنا قبل كل شيء التأكد من أن سيارة بي إم دبليو لدينا ستبقى في حالة جيدة ومتميزة في جميع الأوقات وهذا يتطلب خدمة وصيانة منتظمة لسيارتك. قم بهذه الأشياء الخمسة لتحافظ على سيارتك بي إم دبليو في أفضل حالاتها.

    1- تغيير زيت المحرك للسيارة بانتظام

    يوصي متخصصو وخبراء السيارات بي إم دبليو في جميع أنحاء العالم بتغيير زيت المحرك بانتظام بعد كل 5000 ميل. من الضروري الحفاظ على أداء السيارة الملائم. يمكنك اصطحاب سيارتك إلى  ورش عمل إصلاح بي إم دبليو في دبي  والحصول على عمل مهني واحترافي هناك، وسيوصيك خبراء بي إم دبليو أيضًا بأفضل أنواع الزيت والنوع المناسب لطراز سيارتك بي إم دبليو.

    – إخضاع المحرك للفحص بانتظام

    إن محرك سيارتك هو الجزء الأساسي لتشغيلها، لهذا السبب يجب أن تصطحب سيارتك لإجراء فحوصات منتظمة للمحرك واستكمال عمليات الفحص بعد كل 20,000 ميل. قد يستغرق هذا بعض الوقت وهو أكثر تفصيلاً من الفحص البصري المتوسط للسيارة.

    3- فحص فلاتر هواء السيارة والمقصورة

    يتعين الحفاظ على فلاتر هواء السيارة والمقصورة في حالة ممتازة حتى يعمل محركك بشكل مثالي. فبدون فلاتر الهواء والمقصورة المناسبة، هناك خطر حدوث انسداد في محركاتك مما يؤدي إلى حدوث أعطال وتلفيات وهذا هو السبب في أنه يجب عليك فحصها كل 20,000 ميل أو نحو ذلك.

    4- استبدال زيت فرامل بي إم دبليو

    جب استبدال زيت الفرامل في سيارتك كل 3 سنوات أو 30,000 ميل، خاصة عندما تقود سيارتك بي إم دبليو في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت حرارة وضغط شديدين، ويوصى بشدة بمتابعة الفحوصات المنتظمة لمستويات زيت الفرامل في سيارتك.

    5- فحص مستويات سائل التبريد ومكونات النظام

    يتعين فحص نظام التبريد في سيارتك بانتظام وصيانته من أجل تجنب انسداد النظام بالمخلفات. يمكن أن يؤدي ذلك الانسداد لتلفيات، ولذلك يوصي خبراء بي إم دبليو بفحص مستويات سائل التبريد واستبداله كل 40,000 ميل.

    قم بزيارة مركز خدمات السيارات الأوروبي للحصول على خدمات بي إم دبليو ممتازة في المدينة مقابل أسعار تنافسية رائعة في السوق.

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

5 Tips to Maintain Your BMW and Keep it in Prime Condition

5 Tips to Maintain Your BMW and Keep it in Prime Condition

  • Home
  • Blogs
  • 5 Tips to Maintain Your BMW and Keep it in Prime Condition

There’s a reason why your BMW is called the ultimate driving machine. With superior performance, advanced engineering and high precision manufacturing, BMW cars have surely gained a reputation among the top branded cars in the world.

We all love a stunning BMW with its ultra-modern exteriors and the premium driving experience that it offers to its owner. However, it is our foremost duty to make sure that our BMW stays prim and prime at all times and this requires regular servicing and maintenance of your car. Do these 5 things to keep your BMW in its best condition.

1- Change Your Car’s Engine Oil Frequently

The BMW specialists and car experts all around the world recommend changing your car oil regularly after every 5000 miles. This is important to keep your car functioning properly. You can take your car to a BMW Dubai Service Center and get a professional to do the job. A BMW expert will also recommend the oil brand and type suitable for your BMW car model.

2- Get Your Engine Inspected Regularly

Your car’s engine is what keeps it moving. This is why you must take your car for regular engine checkups and complete inspections after every 20,000 miles. This may take some time and is more detailed than the average visual car inspection.

3- Check Your Car’s Air and Cabin Filters

Your car’s air and cabin filters must be kept in prime condition for your engines to work fine. Without the proper air and cabin filters, there is a risk of getting your engines clogged leading to failures and breakdowns which is why you must get them checked every 20,000 miles or so.

4- Replace Your BMW’s Brake Fluid

Your car’s brake fluid should be replaced after every 3 years or 30,000 miles. Especially when you are driving your BMW in the UAE under immense heat and pressure, it is highly recommended to keep regular checks on your car’s brake fluid levels.

5- Check Coolant Levels and System Components

Your car’s coolant system must be regularly checked and maintained in order to prevent the system from getting clogged by debris. This clogging can lead to damages which is why it is recommended by the BMW experts to get your coolant levels checked, flushed and replaced after every 40,000 miles.

Visit our Auto Service Center for Premium BMW Dubai services in the city at amazing, market competitive prices.