(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة الحالية لحماية سيارتك بي إم دبليو من الأعطال الجسيمة

    Oيعد ارتفاع درجة الحرارة مشكلة شائعة يوجهها العديد من مالكي السيارات من وقت لآخر، وقد يكون هناك العديد من الأسباب لارتفاع درجة حرارة سيارتك بي إم دبليو عن اللون الأزرق، مما قد يؤدي إلى مشاكل أكبر مثل تعطل المحرك في المستقبل، سيكون إصلاح هذه المشكلات مهمة شاقة ومكلفة، ولهذا السبب يجب أن تأخذ سيارتك إلى ورشة إصلاح سيارات مشهورة لخدمات إصلاح وصيانة بي إم دبليو.

    قد تتسبب المشاكل الأربعة التالية في ارتفاع درجة حرارة سيارتك بي إم دبليو:

    1. تسرب سائل تبريد المحرك

    نظام الاحتراق الداخلي لسيارتك يحتاج إلى مبرد للحفاظ على درجات الحرارة الداخلية عند المستويات المثلى لسيارتك لكي تعمل بشكل صحيح، أي نوع من تسريبات سائل التبريد هذا سوف يتسبب في انخفاض المستويات وزيادة الاحتكاك داخل غرف الاحتراق مما سيؤدي إلى ارتفاع حرارة سيارتك.

    2. انسداد نظام التبريد

    حيث يمكن للحطام والأوساخ أن تتراكم داخل غرف التبريد والأنابيب التي تضغط عليها ولا تسمح للمبردات بالحركة مما يؤدي إلى زيادة الحرارة مما يتسبب في زيادة حرارة سيارتك.

    3. نوع سائل التبريد غير مناسب

    حيث تتطلب كل سيارة نوعًا معينًا من المبرد لكي تعمل بشكل صحيح، حيث قد يؤثر سائل التبريد ذو الجودة الرديئة على أداء سيارتك بي إم دبليو، ولهذا السبب يجب عليك قراءة دليل المالك الخاص بك لمعرفة نوع سائل التبريد المناسب لمحرك سيارتك، وقد يختلف نوع سائل التبريد وفقًا لأنواع الموديلات المختلفة لنفس ماركة السيارة.

    4. حدوث خلل في مضخة الماء

    تعد مضخة الماء أحد أهم مكونات نظام الاحتراق الداخلي والمبرد في سيارتك. حيث تمنع حدوث الحرارة الزائدة بمحرك سيارتك وتعمل على تبريده مما يمنع ارتفاع درجة حرارة سيارتك، ويمكنك معرفة ما إذا كانت مضخة المياه لديك معطلة عن طريق التحقق من وجود بقع مبللة أسفل سيارتك.

    إذا كنت تعتقد أن سيارتك تسخن، نقترح عليك أن تأخذ سيارتك بي إم دبليو إلى  خبير السيارات الأوروبيةفي المركز الألماني لخدمات السيارات، فإن خبراء بي إم دبليو لدينا سيقومون بتشخيص السبب الفعلي الذي يسبب ارتفاع درجة حرارة سيارتك وإصلاحها على الفور!

     

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Saturday - Thursday 8 am - 7 pm

Book an Appointment


    In case you cannot submit this form, please email us at services@dascenter.ae

    solve existing overheating to protect your BMW from serious failures

    Overheating is a common issue that many vehicle owners face from time to time. There could be numerous reasons for your BMW to start heating up out of the blue, which could lead to bigger problems such as engine failure in the future. Repairing these issues will be a daunting and costly task, which is why you must take your car to a reputed auto repair shop for BMW repair and maintenance services.

    The following 4 problems might be causing your BMW to overheat:

    1. Engine coolant leaks

    Your car’s internal combustion system needs a coolant to keep the internal temperatures at optimal levels for your car to work properly. Any kinds of coolant leaks will cause the levels to decrease and increase the friction inside the combustion chambers that will make your car heat up.

    2. Blocked coolant system

    The debris and dirt can build up inside the coolant chambers and pipes that clogs them and does not allow the coolants to circulate causing the heat to increase and this causes your car to overheat.

    3. Incorrect coolant type

    Each vehicle requires a specific type of coolant in order to work properly. A poor quality coolant might affect your BMW’s performance which is why is why you must read up your owner’s manual to find out which coolant is suitable for your car’s engine. The coolant type might vary according to the different model types of the same car brand.

    4. Faulty water pump

    Water pump is one of the most important components of your car’s internal combustion and coolant system. It removes excessive heat from your car’s engine and cools it down preventing your car from overheating. You can find out if your water pump is malfunctioning by checking for wet spots below your car.

    If you believe that your car is overheating, we suggest you to take your BMW to an European auto expert. At DAS Center, our BMW experts will diagnose the real issue with your car that is causing it to heat up and fix it right away!

     

    what we do

    We'll make your car feel brand new,
    visit our workshop today.

    Subscribe To Our
    Latest Newsletter


      Get free

      Appointment

      Open Saturday - Thursday

      8 am - 7 pm