(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    يُعد امتلاك سيارة فاخرة هو حلم للكثيرين، وهو حلم لا يستطيع تحقيقه سوى عدد قليل من الأفراد. إذا كنت مالكًا محترمًا لسيارة رائعة، فيجب أن تكون فخوراً للغاية. نحن نعلم أن الحصول على سيارة أحلامك قد كلفك ثروة وسنوات من العمل الشاق ولهذا نقترح عليك حماية استثمارك!

    يحب الجميع قيادة سيارة رائعة تتسم بالأناقة ويتم صيانتها بشكل مثالي للاستمتاع بقيادة سلسة. من المهم جدًا الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة عن طريق إجراء فحوصات منتظمة و صيانة السيارة الفاخرة في دبي ، لأن ذلك يزيد من عمر سيارتك ويطيل منه ويمنع أعطال السيارة والإصلاحات أو الاستبدالات غير المتوقعة.

    يمكن أن يساعدك أخذ سيارتك للحصول على أفضل خدمة للسيارات الفاخرة في دبي بانتظام على فحص سيارتك بحثًا عن أي إصلاحات واستبدالات بسيطة أو رئيسية قد تتسبب في تعطل السيارة أو وقوع حوادث كارثية بخلاف ذلك. يمكن أن تؤدي مشكلة بسيطة إلى إصلاحات مكلفة في المستقبل إذا تم التغاضي عنها. من خلال الفحص الدوري لإصلاح السيارات، يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق إصلاح سيارتك وصيانتها.

    يمكن أن تتسبب الحرارة الشديدة في أضرار جسيمة لسيارتك. سيتأكد خبير خدمة السيارات الفاخرة مما يلي:

    محرك سيارتك في حالة ممتازة

    نعلم جميعًا أن الشتاء يمكن أن يكون سيئًا للمحركات، ومع ذلك، فإن ما لا يعرفه معظم الناس هو حقيقة أن درجات حرارة الصيف يمكن أن تكون خطرة بنفس القدر وأكثر من ذلك. خاصة في أماكن مثل دبي، يمكن أن تتسبب درجات الحرارة الشديدة في ارتفاع درجة حرارة محركات السيارات وتشققها.

    يمكن أن يساعدك فحص محرك سيارتك بانتظام في تجنب مثل هذه المشاكل، كما يمكن أن يساعد التأكد من أن مستويات سائل التبريد في خزانات التدفق الزائد مثالية في منع ارتفاع درجة حرارة المحرك. وبالمثل، يعد فحص الخراطيم المكسورة والتسريبات أمرًا بالغ الأهمية أيضًا. خبراء السيارات الفاخرة ماهرون في الحفاظ على المحركات في حالة جيدة لذلك من الأفضل أن تأخذ سياراتك لإجراء فحوصات منتظمة.

    السيارة مشحمة جيدًا

    من المهم جدًا التحقق من أن مستويات السوائل في سيارتك كافية. يمكن أن ينتج محرك السيارة الكثير من الحرارة. يمكن أن يكون لهذا تأثير سيء على مستويات السوائل، وبالتالي يجب فحصها وإعادة تعبئتها بانتظام إذا لزم الأمر.

    يعتبر سائل التبريد سائلًا مهمًا يمنع ارتفاع درجة حرارة سيارتك ويحمي المحرك من التآكل. وبالمثل، فإن زيت محرك سيارتك له نفس القدر من الأهمية، ويمكن أن يؤدي انخفاض مستويات الزيت إلى ارتفاع درجة الحرارة، وصرير الأجزاء، وزيادة الاحتكاك مما يؤدي إلى التآكل والتلف.

    الإطارات الخاصة بك بالحجم المناسب

    يمكن أن تؤدي درجة حرارة الشارع المرتفعة إلى إتلاف إطارات سيارتك عن طريق زيادة الضغط والإخلال بالحجم. لضمان قيادة سلسة وآمنة، يجب أن تتأكد من أن سياراتك ليست بإطارات منفوخة أقل من اللازم أو أكثر من اللازم. يمكن أن تؤثر الضغوط الخاطئة على التحكم بسيارتك، والفرملة، واستخدام الوقود. يمكن أن تضمن خدمة السيارات الفاخرة المنتظمة عدم تلف إطارات سيارتك أو تفريغها من الهواء وأنها فقط بالحجم المناسب المطلوب لرحلة سلسة وآمنة.

    بطارية السيارة تعمل بشكل جيد

    يمكن أن تكون حرارة الصيف كارثية على بطارية سيارتك. قد تتسبب الحرارة الشديدة والاهتزاز في تعطل البطارية ونفادها. على الرغم من أننا لا نستطيع تغيير المناخ، إلا أنه يمكننا تجنب هذه المشكلة عن طريق التأكد من تركيب البطارية بشكل صحيح لتقليل الاهتزاز. يجب علينا أيضًا فحص مستويات السوائل في البطارية وما إذا كانت أطرافها وأطراف الوصلة خالية من التآكل.

    في الغالب أنك عملت بجد لشراء سيارة أحلامك. يجب أن يكون الحفاظ على المظهر الفاتن وحالة سيارتك الفاخرة على رأس أولوياتك. يمكن أن يؤدي اصطحاب سيارتك لخدمة السيارات الفاخرة السيارات الفاخرة في أبو ظبي ودبي على أساس منتظم إلى إطالة عمر سيارتك ووعدك برحلة خالية من الإجهاد ومريحة دون أي خوف من الأعطال غير المتوقعة أو الأضرار المكلفة.

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Saturday - Thursday 8 am - 7 pm

Book an Appointment


    In case you cannot submit this form, please email us at services@dascenter.ae

    Owning a luxury car is a dream for many – one that only a few can achieve. If you are an esteemed owner of a gorgeous car, you must be very proud. We know that getting your dream car must have cost you a fortune and years’ worth of hard work which is why we suggest that you must protect your investment!

    Everyone loves to drive a great vehicle that is both sleek and perfectly maintained to enjoy a smooth ride. Keeping your car in good condition by taking it for regular checkups and luxury car service Dubai is very important. It increases the life and longevity of your vehicle and prevents car breakdowns and unexpected repairs or replacements.

    Taking your vehicle for the best luxury car service in Dubai regularly can help you inspect your car for any minor or major repairs and replacements beforehand that might cause car breakdowns or fatal accidents otherwise. A minor problem can lead to costly repairs in the future if overlooked. Through a regular auto repair check-up, you can save loads of money by mending and maintaining your ride.

    The intense heat can cause severe damages to your car. A luxury car service expert will make sure that:

    Your Car Engine is in the Perfect Condition

    We all know that winters can be bad for the engines. However, what most people do not know is the fact that summer heats can be equally dangerous and more. Especially in places like Dubai, the blistering temperatures can cause the car engines to overheat and crack.

    Checking your engine regularly can help you avoid such problems. Making sure that the coolant levels in the overflow tanks are optimal can help prevent the engine from overheating. Similarly, inspecting for broken hoses and leakages is also crucial. The luxury car experts are skilled at keeping the engines in proper condition so it is best to take your cars for regular checkups.

    The Car is Well-Lubricated

    It is very important to check that your car’s fluid levels are adequate. The car engine can produce a lot of heat. This can have a bad impact on the fluid levels and therefore, must be regularly checked and refilled if needed.

    The coolant is an important fluid that prevents your car from overheating and protects the engine from corrosion. Similarly, your car’s motor oil is equally important and low levels of oil can lead to overheating, squeaky parts, and increased friction causing wear and tear.

    Your Tires are the Right Size

    High street temperature can damage your car tires by increasing the pressure and disrupting the size. To ensure a smooth and safe ride, you must make sure that your cars are not under-inflated or over-inflated. The wrong pressures can impact your car’s handling, braking, and fuel usage. A regular luxury car service can ensure that your tires are not worn out or deflated and are just the right size that is required for a smooth and safe journey.

    The Car Battery is Working Fine

    The summer heat can be catastrophic for your car battery. The intense heat and vibration may cause your battery to breakdown and die. Although we cannot change the climate, we can avoid this problem by making sure that the battery is properly mounted to minimize the vibration. We must also check the battery’s fluid levels and whether the terminals and link cinches are corrosion-free.

    You probably worked really hard to buy the car of your dreams. Maintaining the glamorous look and condition of your luxury car should be your topmost priority. Taking your car for luxury car service in Abu Dhabi and Dubai on a regular basis can extend the life of your ride and promise you a stress-free and comfortable journey without any fear of unexpected breakdowns or costly damages.

    what we do

    We'll make your car feel brand new,
    visit our workshop today.

    Subscribe To Our
    Latest Newsletter


      Get free

      Appointment

      Open Saturday - Thursday

      8 am - 7 pm