(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    هل لديك سيارة فولكس فاجن وتريد إجراء الصيانات الدورية لها؟ لقد حان الوقت لاصطحاب سيارتك  لورشة سيارات فولكس فاجن من أعلى مستوى في دبي. يساعدك استطلاع سريع عبر الإنترنت في العثور على العديد من ورش السيارات في منطقتك، ولكن هل تستحق ورشة السيارات وقتك ومالك؟ لمعرفة ذلك، عليك أولاً أن تسأل أولئك الذين قد يكونون قد زاروا ورش سيارات فولكس فاجن أصيلة في دبي.

    من الضروري إجراء خدمات أصيلة

    تستخدم ورش السيارات الموثوقة والأصيلة قوة عاملة تتمتع بالتدريب والاعتماد المناسبين لتقديم العناية المناسبة لسيارتك. يعني ذلك اصطحاب سيارة فولكس فاجن خاصتك لورشة سيارات تُقدم فيها قوة عاملة معتمدة ومدربة الرعاية التي تستحقها وهو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. ضع في اعتبارك أن المختصين ضروريين بالنسبة لسيارتك، وسيحافظون على السيارة في حالة ملائمة، مما يضمن أن سيارتك تبقى في حالة جيدة وخالية من المشكلات.

    الرعاية المُقدمة من قبل المختصين

    تُعرف فولكس فاجن بشركة مصنعة للسيارات تتمتع بالموثوقية والجودة العالية. لا نوفي تلك السيارات حقها أن نقول إن تلك السيارات مصنعة بهندسة ألمانية مثالية. يمكننا ذكر فولكس فاجن بيتل على سبيل المثال، حيث أن هذه السيارة موجودة منذ أكثر من ستة عقود وما زالت متواجدة في العديد من القارات، كما تُعد السيارات الرياضية من فولكس فاجن مثل جولف وجولف جي أي تي ضمن أفضل السيارات الرياضية في العصر الحديث. تظهر هذه السيارات كجزء من العديد من الأحداث الرياضية الدولية مثل المسيرات ورحلات السفاري، وهي معروفة بالقوة والأداء والموثوقية، ومن المنطقي أن تصطحب مركبات فولكس فاجن إلى خدمة ورشة السيارات تعرف ما يتعين القيام به وكيفية الحفاظ على عمل هذه المركبات بشكل صحيح.

    الفحوصات التشخيصية المتعددة

    تخضع كل سيارة لعدة فحوصات. يهتم الميكانيكيون بالقطع الميكانيكية بينما يهتم بالمحرك المختصين الخبراء في المحركات. يهتم الكهربائيون بالإلكترونيات والأسلاك والأدوات الكهربائية، وما إلى ذلك. ويمكن القول إن سيارتك، بعد الوصول إلى ورش سيارات فولكس فاجن، سيتم الاعتناء بها جيدًا. سيقوم خبراء فولكس فاجن بإجراء فحوصات متعددة للتأكد من أن سيارتك تحصل على الخدمات المناسبة. ويفضل هنا خبراء السيارات استخدام القطع التي تأتي من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية فقط.

    إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان لاصطحاب سيارتك إلى ورشة سيارات مختصة بفولكس فاجن، عليك الوثوق في خبراء المركز الألماني لخدمات السيارات للحصول على عمل رائع!

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Saturday - Thursday 8 am - 7 pm

Book an Appointment


    In case you cannot submit this form, please email us at services@dascenter.ae

    Do you own a Volkswagen and want to take it for regular servicing? It is about time to bring it to the top VW garage in Dubai. A quick survey online will help you find several garages in your area, but is the garage worth your time and money? To know this, you first have to ask those who may have visited an authentic VW garage in Dubai.

    Authentic service matters

    Reputable and authentic garages utilize a workforce with the right training and certification to provide proper care to your car. This means taking your VW to a garage where an authorized and trained workforce provides it the care it deserves is the right thing to do. Keep in mind that for your car, specialists matter. They’ll keep it in proper condition, which ensures that your vehicle will stay fit and problem-free.

    Cared by specialists

    VW is known to manufacture cars that are reliable and boast of high quality. To say that these cars are a marvel of German engineering would be an understatement. Take the VW Beetle, for instance. This car has been around for more than six decades and is still expected across many continents. VW sports versions such as Golf and Golf GTI are among the best sports cars of the modern era. These vehicles regularly partake at many international sporting events, such as rallies and safaris. They are known for power and performance, and reliability. It makes sense to take VW vehicles to a garage service that knows what to do and how to keep these vehicles functioning correctly.

    Multiple diagnostic inspections

    Each car goes through multiple inspections. Mechanics take care of mechanical parts while the engine goes to engine experts. Electricians take care of electronics, wiring, and harnesses, etc. It can be said that your car, after reaching the VW garage, will be well cared for. VW experts will carry out multiple inspections to ensure that your vehicle gets the right services. Here, car experts prefer to use parts that come from the original equipment manufacturer only.

    If you think that it is time to take your car to a VW specialist workshop, then trust the experts at DAS Center to deliver a good job!

    what we do

    We'll make your car feel brand new,
    visit our workshop today.

    Subscribe To Our
    Latest Newsletter


      Get free

      Appointment

      Open Saturday - Thursday

      8 am - 7 pm