(السبت - الخميس) ٨ صباحاً - ٧ مساءاً
(السبت - الخميس)

٨ صباحاً - ٧ مساءاً

Book an Appointment احجز موعد الان

    في حالة عدم تمكنك من إرسال هذا النموذج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني services@dascenter.ae

    شعر العملاء بخيبة أمل شديدة حيال نظام التحذير في حالات الطوارئ بسيارات أودي وفولكس فاجن الخاصة بهم، وقد شاركهم ذلك الشعور مجموعة عملاء سكودا وقد تلقت الشركات اتهام ببيع سيارات ذات نظام تحذير في حالات الطوارئ معيبة، وفي بعض الحالات، تعطل النظام حتى قبل مغادرة المالك الجديد للوكالة.

    لقد تم إصدار قانون يُطبق على كافة دول الاتحاد الأوروبي أنه بدايًة من 2018 وفيما بعد، يتعين أن يكون في جميع السيارات نظام اتصال في حالات الطوارئ يُشغل تلقائيًا خدمات التحذير في حالات الطوارئ ويدع الجهات المعنية تعلم مكان السيارة في حالة التعرض لحالة طارئة.

    هذا تحديث مفيد ومتقدم للغاية يعمل باستخدام نظام الملاحة في السيارة وأجهزة استشعار الوسادة الهوائية، ويحتوي على بطاقة شريحة للهاتف المحمول مدمجة في نظام الطوارئ.

     

    ما هو نظام التحذير في حالات الطوارئ للأعطال؟ 

    في عام 2017، عندما قدمت مجموعة فولكس فاجن أنظمة التحذير في حالات الطوارئ في سياراتها، لوحظ على الفور تقريبًا، أن مشترو أودي وفولكس فاجن كانوا قلقين حيال المشكلات التي تواجههم بسبب النظام.

    وعلى الرغم من أنه تم النظر في المشكلة من قبل الشركات المصنعة منذ ثلاث سنوات، لازالت المشكلة تُعد كبيرة بالنسبة لمعظم ملاك السيارات الجديدة.

    ما هو سبب انزعاج ملاك فولكس فاجن وأودي؟

    أصيب ملاك أودي وفولكس فاجن بخيبة الأمل لبعض الوقت بسبب أعطال نظام التحذير في حالات الطوارئ في سياراتهم الجديدة، واشتكى العملاء من الاضطرار إلى القيام بزيارات غير مجدية إلى الوكلاء مما أدى لاستنفاد الوقت والوقود بالنسبة لهم دول الوصول إلى حل نهائي.
    إذًا ما هي المشكلات التي تواجه الملاك بالتحديد؟ في أغلب الحالات الأخيرة، كانت الشكاوى حيال أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية غير المجدية في سياراتهم إلى جانب أنظمة الهاتف داخل السيارة التي لا تعمل بشكل صحيح، وواجه العديد من مالكي السيارات مشكلة سياراتهم المعيبة التي تم تصنيعها في مجموعة كبيرة من عام 2020.

    في مايو العام الماضي، تعرضت فولكس فاجن لخسائر كبيرة بسبب موديل نظام التحذير في حالات الطواري المعيب، ولقد أُجبروا مؤقتًا على إيقاف عمليات التسليم لأحدث موديل غولف لديهم، وكان عليهم استدعاء وإصلاح أكثر من 20000 سيارة بعد أن اكتشفوا أن تحذير الطوارئ لا يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها.

    لقد اشتكي العملاء من ذلك حتى بعد الفحص الروتيني، ولم يكن هناك استجابات لزر التحذير في حالات الطوارئ. لم يستطع الأفراد اصطحاب سياراتهم لأي مكان حيث تبدأ إضاءة التحذير في الوميض مما يدل على تعطل نظام التحذير في حالات الطواري. يصبح نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية في السيارة مزعجًا ولا يمكن سماع الشخص الموجود على الجانب الآخر باستخدام الهاتف في الوضع الحر.

    واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه العملاء هو تعطل نظام تشخيص المشكلات، فلقد تعطل زر نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارات لأيام بعد شراء السيارة ويشكل العملاء أن حتى الشركة والوكلاء ليس لديهم فكرة عن كيفية إصلاح المشكلة.

    ما هي فائدة نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة؟

    يتم تعزيز سلامة السيارات بموجب التشريعات الأوروبية التي تعتبر جميعها واحدة من أكثر التقنيات تقدمًا. إن نظام الاتصال في حالات الطوارئ مصمم للاتصال بخدمات الطوارئ ليجعل السائقين على علم بالحوادث الشديدة، وتشمل الفوائد المزعومة لنظام الاتصال في حالات الطوارئ تقليل التأخير الزمني في حالات الطوارئ كأوقات استجابة لحادث ما، وبالتالي زيادة فرص البقاء على قيد الحياة للفرد الذي تعرض لحادث وتعرض لإصابة خطيرة.

    وصلت الأبحاث التي أجريت أثناء تقييم نظام البريد الإلكتروني لإحصاءات أن معدلات الحوادث وفرص البقاء على قيد الحياة ستزداد بنسبة 40٪ تقريبًا في المناطق الحضرية و50٪ في المناطق الريفية.

    يتمثل أحد عيوب نظام الاتصال في حالات الطوارئ في اعتماده على تقنية تحديد المواقع العالمية لنظام تحديد المواقع العالمي، وهناك عدة شواغل تتعلق بذلك، حيث لا يوجد ضمان بعدم إمكانية “الهندسة العكسية” للتكنولوجيا العثور على سيارة حتى لو لم يكن هناك حادث.

    بأي حال من الأحوال، مع زيادة اتصال السيارة بالسيارات ذات التقدم التكنولوجي، يُعد نظام الاتصال نعمة. يمكن أن يساعد النظام على تحسين فرص خدمات الطوارئ والوصول للركاب المطلوب الوصول لهم في حالة حدوث أي حادث لك أو الركاب أو حتى سيارتك.

    ما الذي يعنيه نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة؟

    يُشير نظام التحذير في حالات الطوارئ بالسيارة للخدمات الطارئة التي تُقدم للسيارة في حالة تعرضها لحادث. يضغط الكثير من الأفراد على زر حالات الطوارئ بدون استخدام فعلي، وذلك من دافع الفضول وليس فهم التحذير الذي يأتي به، ويقوم بإجراء مكالمة طوارئ لخدمات الإطفاء، مما يجعلها مشكلة كبيرة.

    نتيجة لذلك، تتلقى خدمات الإطفاء العديد من المكالمات الطارئة الزائفة مما يضيع الكثير من الموارد في اتخاذ إجراءات طارئة غير ضرورية.

    يتعين على الأفراد التوقف عن استخدام زر حالات الطوارئ بشكل غير ضروري وفهم العوامل التي تؤدي لضرورة استخدامه.

    المغزى من المقال

    في الختام، يمكن القول أن مجموعة فولكس فاجن كان لديها الكثير من السيارات في الماضي، وتركيزها الأساسي هو الأداء مثل الطرازات الألمانية. كان الابتكار الذي جعلهم يسلطون الضوء هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج القابض، وما يفعله هذا النظام هو القضاء على الوقت المستغرق لتغيير التروس وبالتالي تحسين الأداء، ولكن في الآونة الأخيرة، واجه العملاء الكثير من المشكلات بسبب أنظمة التحذير في حالات الطوارئ المعيبة.

    ما الذي نقوم بعمله

    سنجعل سيارتك تشعر بأنها جديدة تمامًا
    قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا اليوم.

    اشترك في أحدث
    نشرة إخبارية لدينا


      مفتوح (السبت - الخميس)

      ٨ صباحاً - ٧ مساءاً