ضبط الرقاقة

معلومات عن خدمات ضبط الرقاقة

ما هي وحدات التحكم الإلكترونية؟

كل مركبة لديها نظام كومبيوتر متطور داخلها يدعى وحدة التحكم الاكترونية ، والتي تساعدك لتضمن أن مركبتك تعمل على المستويات المثلى في جميع الأوقات . هذا يسمح لك الحصول على أفضل أداء ممكن في جميع الأوقات . وهذا يشمل تحسين التوفير في استهلاك الوقود ، الطاقة الإضافية ، وتعزيز القدرة على القيادة بشكل عام.

ما المقصود بإعادة التعيين؟

عندما يتم إعادة ضبط المركبة فهذا يعني استبدال البرنامج الافتراضي لوحدة التحكم الإلكترونية ، حيث يتم استبدال البرنامج القديم ببرنامج جديد يسمح بتحسين أداء المركبة . السبب في استخدام مصطلح إعادة تعيين هو أن وحدة التحكم الإلكترونية تعمل على غرار الخريطة. إذ تعطي توجيهات للمتحكمات بالمحرك بحيث يفعلون ما يفترض القيام به في كل مرة . عندما يتم إعادة تعيين مركبتك ، يتم استبدال البرنامج الذي يتم توصيله بالمنفذ التسلسلي للمركبة، ثم يتم استخدام النسخة الجديدة في جميع مجالات أداء المحرك ، عليك أن تعلم أنه طالما لديك أحدث نسخة في مركبتك ، فإن مركبتك تعمل كما ينبغي على وجه التحديد.

ما هي فوائد هذا البرنامج؟

وجد مجوعة من الأسباب لإعادة تعيين المركبة. أولاً، هناك فائدة واضحة في تحسين استجابة المحرك عندما يضغط السائق للأسفل لزيادة السرعة. يُحسّن عزم الدوران الكلي ويضمن إيصال الطاقة بحيث تصبح تجربتك العامة أكثر أماناً . وهذا يجعل المركبة أسهل للعمل ويوفّر سلامة إضافية للجميع داخلها. وفي الوقت نفسه ، يحسّن أيضاً عدد الأميال للجالون الواحد . ليس بسبب انخفاض في تكلفة الوقود نفسها ، وإنما يتعامل أكثر مع كمية الوقود المطلوبة لتحسين أداء المركبة . كمكافأة إضافية ، مركبتك تعمل بشكل أكثر نظافة وأقل تلوثا وهذا يعني تقليل مخلّفات الكربون . في نفس الوقت سترى تحسناً في مدى تسارع المركبة.

إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء يهمك ، يرجى أن نتوقف لحظة للاتصال بنا للحصول على المساعدة اليوم ! رقمنا هو 043232832

صورة توضيحية - الداينو